“YouTube تُعزز ميزة “Dream Screen” لإنشاء مقاطع Shorts بواسطة الذكاء الاصطناعي”

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

 

قامت YouTube، المنصة الشهيرة لمشاركة مقاطع الفيديو، بالإعلان عن ميزة جديدة مذهلة تُعرف باسم “Dream Screen”، والتي ستكون متاحة لمستخدمي منصة Shorts قريبًا. تُمكِّن هذه الميزة الذكاء الاصطناعي من إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بسهولة وإبداع، وذلك عبر كتابة النص الذي ترغب في تحويله إلى فيديو.
ميزة “Dream Screen” من المقرر إطلاقها في وقت مبكر من العام القادم، وستجعل من تجربة إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة أكثر إثارة وسهولة بالنسبة للمستخدمين. باستخدام هذه الميزة، يمكن للأفراد إنشاء خلفيات الفيديو أو الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، دون الحاجة إلى مهارات تحرير فيديو محترفة. يمكنك ببساطة كتابة فكرتك أو النص الذي تريد تضمينه في الفيديو، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بالباقي.
نيل موهان، الرئيس التنفيذي لـ YouTube، قال خلال حدث الشركة “Made on YouTube” أن هذه الميزة ستسمح للمزيد من الأشخاص بالانضمام إلى عالم مقاطع الفيديو القصيرة. يعتقد موهان أن الذكاء الاصطناعي سيساهم في توسيع مجال الإبداع وجعله متاحًا للجميع.
تمنح ميزة “Dream Screen” المستخدمين أيضًا حرية التعبير عن أفكارهم وتصوراتهم بطرق جديدة ومبتكرة. كما أنها توفر أداة “AI Insights” لمساعدتك في تحسين فكرتك واقتراحات مبتكرة استنادًا إلى استجابة جمهورك الحالي على YouTube.
في اختبار أولي للميزة على موقع YouTube، أبدى أكثر من 70% من المشاركين إعجابهم بكيفية مساعدة هذه التقنية في تطوير أفكار مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم YouTube أيضًا أداة دبلجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المبدعين في توسيع جمهور مشاهديهم حول العالم.
باختصار، ميزة “Dream Screen” على YouTube تجسد تقدمًا مثيرًا في إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة وتوفر أدوات قوية للإبداع باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها أحدث خطوات الشركة نحو تحقيق تجربة مشاركة الفيديو أكثر تطورًا ومتعة للجميع.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *