“فيفو إنرجي تونس” تحرز على أربع جوائز: ثلاث جوائز “انتخب أفضل منتج العام من المستهلك التونسي” وجائزة “أفضل خدمة حرفاء”
تونس، الخميس 1 أكتوبر 2020 – نظّمت مؤسسة فيفو إنرجي تونس – Vivo Energy Tunisie، الشركة التي توزع منتوجات “شال” في البلاد التونسية، حفل تسلّم جوائز “انتخب أفضل منتج العام من المستهلك التونسي” و”أفضل خدمة حرفاء للسّنة ” في نادي فيفو إنرجي تونس، بحضور ممثلي كلّ من منظّمة “انتخب أفضل منتج العام من المستهلك التونسي”، معهد العموري للدراسات، والجامعة التونسية للسيارات، وذلك حسب ما يقتضيه البروتوكول الصحي لمجابهة جائحة كورونا.
وأطلق على الحفل اسم “شهادتكم عزيزة علينا”، إذ هو فرصة ثمينة لشكر حرفائنا والتعبير عن امتناننا لهم على ثقتهم ووفائهم.
وفي هدا الصدد، وللسنة الخامسة على التوالي، تم اختيار “شال هيليكس – Shell Helix” كأفضل منتج لسنة 2020، في فئة زيوت المحركات للعربات الخفيفة. ولم يأت هذا التتويج بمفرده هذه السّنة، فقد أحرزت “فيفو إنرجي تونس”، هذه السنة، على ثلاث جوائز أخرى: منها “انتخب أفضل منتج العام من المستهلك التونسي” لكل من “شال في-باور – Shell V-Power”، في فئة المحروقات، و”شال ريمولا – Shell Rimula”، في فئة زيوت محركات العربات الثقيلة، و كذلك، جائزة “أفضل خدمة حرفاء” في فئة الشركات البترولية. وإنّ كل هذه الجوائز لمدعاة للفخر، خاصّة عندما يكون المستهلك أكثر تطلبًا.
وقد تم إحداث علامة “انتخب أفضل منتج العام” سنة 1987، وهي الآن متواجدة في 40 دولة، وتهمّ أكثر من 3.5 مليار مستهلك حول العالم. والغرض الرئيسي من هذه الجائزة هو مكافأة العلامات التجارية ومقدّمي الخدمات على ابتكاراتهم. وفي تونس، يتولّى منح هذه العلامة، كلّ سنة، ما يقارب 5000 مستهلك، وتعتبر مؤشرا للأداء والجودة.
أمّا “أفضل خدمة حرفاء”، فهي علامة جديدة تعتمد نتائجها على دراسة مختلطة لتعليقات المستهلكين، من خلال تطبيقة ودراسة “التسوق الخفيّ – mystery shopping”. وللقيام بذلك، يتم التدقيق في جميع قنوات إدارة العلاقة مع الحرفاء للمؤسّسات المترشّحة. وتشمل عملية التدقيق، الهاتف، والموقع الإلكتروني، وشبكات التّواصل الاجتماعي، والتسوق الخفي في المغازات.
وامتازت الدورة الخامسة من مسابقة “انتخب أفضل منتج العام من المستهلك التونسي” بعملية تصويت ثلاثية: استجواب وجها لوجه، واستبيان رقمي، واختبار المنتوج في ظروف حقيقية. وقد تواصلت هذه العملية على مدى أكثر من 90 يومًا، مما مكّن المستهلكين من اختيار منتوجاتهم المفضلة، والتصويت عليها. وتولّى القيام بهذه الدراسة، بشكل مستقل، “معهد العموري”، وهو مكتب دراسات حائز على علامة “أيزو 9001 -ISO 9001”.
وتعليقًا على هذا التكريم الرباعي، قال السيد محمد بوقريبة، المدير العام لمؤسّسة ” فيفو إنرجي تونس”: “نحن فخورون بنيل هذه الجوائز الأربع التي تشكل بالنسبة إلينا ضمانا لرضا حرفائنا. وإنّ هذا التقدير لعزيز علينا، لأنه يشجعنا على المضي قدمًا، من أجل ضمان أفضل تجربة ممكنة لحرفائنا”.