المنظّمة العربيّة للتّربية والثّقافة والعلوم تعقد دورة تدريبيّة عن بُعد لإعداد مدققي الجودة في مؤسّسات التّعليم والتّكوين

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

رابط التّسجيل: http://shorturl.at/sCRW2
تعقد المنظّمة العربيّة للتّربية والثّقافة والعلوم، من 04 إلى 07 أغسطس/ أوت 2020، بالتّعاون مع الجمعيّة التّونسيّة لجودة التّعليم، دورة تدريبيّة عن بُعد لإعداد مدققي الجودة في مؤسّسات التّعليم والتّكوين. تستهدف بالخصوص خبراء التّربية الرّاغبين في تطوير مهاراتهم أو التّخصّص في مجال تدقيق الجودة في المؤسّسات التّربويّة، وخبراء الجودة والخبراء والاستشاريّين المستقلّين، ومديري مؤسّسات التّعليم والتّكوين وأعضاء خلايا الجودة في هذه المؤسّسات.
ومن المنتظر أن تركّز الدّورة على جملة من المحاور من أهمّها التّعريف بأخلاقيّات مهنة المدقّق وضوابطها، والمبادئ الأساسيّة لعمليّتي التّقييم والتّدقيق وأهمّ المصطلحات المعتمدة في هذا المجال، ومراحل مهمّة التّدقيق وخصوصيّات كلّ مرحلة والأدوات والتقنيات المستعملة خلالها. كما سيتمّ خلال الدّورة تمكين المتدرّبين من مهارات إنجاز مهمّة التّدقيق بجميع مراحلها، بدءا من التّخطيط ومرورا بالإنجاز وانتهاءً باقتراح الإجراءات التّصحيحيّة وإعداد التّقرير النّهائيّ. هذا وستتضمّن الدّورة جملة من المحاضرات والعروض، إلى جانب تمارين تطبيقيّة ودراسة حالات وورشات إنتاج، فضلا عن أنشطة محاكاة لوضعيّات تدقيق حقيقيّة.
– للاطّلاع على البطاقة الوصفيّة للدّورة: http://shorturl.at/EJQX8
– للتّسجيل في الدّورة: http://shorturl.at/sCRW2

Loading