مهرجان الفيلم الوثائقي الريفي والبيئي “”بُذور دوك””

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

مهرجان الفيلم الوثائقي الريفي والبيئي

“”بُذور دوك””

دعوة مفتوحة للأفلام

مهرجان “بذور دوك”، الذي ينظم في إطار (منتدى السيادة الغذائية والمناخ) وينعقد في سيدي بوزيد من 14 إلى 18 أكتوبر 2020

هل أنت شغوف/ة بالسينما الحّرة والملتزمة؟ هل أنت مهتم/ة بالريف، والفلاحين/ات، وقضايا الغذاء، والبيئة، والتنوع البيولوجي، والموارد الطبيعية؟ هل أنت قلق/ة بشأن تغّير المناخ؟ هل ترفض/ين الظلم وعدم المساواة الاجتماعية والبيئية و / أو الاقتصادية؟ هل تؤمن/ين بالاجتماعات والنقاشات المجتمعيّة كوسيلة لتغيير الأشياء؟ هل تعتقد/ين أن عالم آخر ممكن، بل ضروري؟

هذه الأسئلة نفسها والعديد من الأسئلة الأخرى هي أصل هذا المشروع الجديد لمهرجان ريفي وإيكولوجي، سُمي مؤقتًا “بذور” والذي يهدف إلى تشجيع وترويج الأعمال السينمائية الحرّةّ والملتزمة التي تتناول هذه المواضيع والتي تبدو لنا في صميم حقوق الإنسان الأساسية ومختلف القضايا المرتبطة بالحياة بكل أبعادها الإنسانية والاجتماعية والبيئية … نود دعوة مخرجي/ات الأفلام المحترفين/ات أو الناشئين/ات للمشاركة بأعمالهم/هن والانخراط في تصور جماعي لتونس أفضل وعالم أفضل

ستكون الدورة الأولى من مهرجان “بذور دوك”، الذي يتم تنظيمها في إطار (منتدى السيادة الغذائية والمناخ) فرصة لاكتشاف المواهب والأعمال السنيمائية، وفتح فضاء للتبادل مع الجمهور من أجل تهيئة الظروف المناسبة لتنمية الوعي البيئي والإيكولوجي الجماعي.

إذا كنت ترغب/ين في أن تكون/ي جزءًا من هذه المغامرة، فنحن نشجّعك على إرسال روابط أو نسخ إلكترونية من أفلامك الوثائقية (يتم أيضًا قبول الأفلام التجريبيّة والوثائقّيّة الروائية) إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا: forsac-films–photos@osae-marsad.org مرفقة بالجذاذة الفنيّة التفصيلية تتضمن:

الفنيّة التفصيلية تتضمن:

إستمارة تقنيةDOCX

إستمارة تقنية ODT

اخر اجل لارسال الافلام: 15 سبتمبر 2020

ستقوم لجنة الاختيار بمراجعة جميع طلبات المشاركة بعناية والإعلان عن نتائج الاختيار في موعد أقصاه 25 سبتمبر 2020.


هل ترغب/ ين في الإطلاع على مواضيع المنتدى: الفلاحة والظروف الفلاحية ، التبعية الغذائية ، الحقوق الاجتماعية والاقتصادية والبيئية ، الموارد الطبيعية وتغير المناخ ، من خلال فن التصوير الفوتوغرافي؟

لزيارة الصفحة -> “”بُذور دوك””

Loading