الحدث السياحي و الرياضي ألترا ميراج الجريد قريب في تونس

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

يتجلى الاهتمام الدولي بهذا الحدث السياحي والرياضي من خلال العدد المتزايد من الرياضيين المحليين والأجانب. في الواقع ، بعد نمو مزدوج الرقم على مدار السنوات الثلاث الماضية ، من المتوقع أن يكون أكثر من 300 مشارك في عام 2020 ، من أكثر من 25 دولة مختلفة! من بين أمور أخرى ، سيكون لنا شرف رؤية البطلة الدنماركية بشرى لوندغرين إريكسن ، السيدة الأولى في عام 2019 ، وكذلك العداءة التونسية الفائقة مصباح الأغا ، التي احتلت المركز الثاني في عام 2019 في فئة الرجال.
تجدر الإشارة إلى أن Ultra Mirage ستتم في سياق استثنائي لوباء عالمي. ولكن للتعامل مع المخاطر الصحية لـ COVID-19 ، نفذت المنظمة بروتوكولًا مبتكرًا وصارمًا لمكافحة الفيروسات لضمان سلامة جميع المشاركين:
الرياضيين والمتطوعين والزوار ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات. أصبحت هذه الإجراءات الآن إرشادات موصى بها من قبل السلطات الرائدة في العالم في مجال Ultra Trail
يجب ألا ننسى أن ألترا ميراج الجريد هو أكثر بكثير من مجرد سباق بسيط في الصحراء ، فهو مؤسسة اجتماعية تحملها جمعية “ألترا ماراثون تونس” التي تروج للقيم النبيلة مثل: “المساواة بين الرجل والمرأة في” جائزة المال “، والسياحة المستدامة (الموقع الأول على اتفاقية كورمايور) ، والاحترام الكامل للبيئة والنظام البيئي للصحراء ، وتعزيز جنوب تونس ، وتعزيز شبابنا وتفوق المرء على نفسه بين كثيرين.
لكن كل هذا لن يكون ممكنا بدون الدعم الأساسي من شركائنا و
الرعاة ، وعلى رأسهم تأمين BIAT ، الشريك المقدم والتأمين الرسمي لـ
ألترا ميراج الجريد. كما يشرفنا وجود المكتب معنا
الوطنية التونسية للسياحة ، FTH ، FTAV بالإضافة إلى شركاء وموردين آخرين مثل Dar Ben Gacem و Cerealis و Daty و Medis

Loading