النّدوة الصّحفية الإفتراضية لتقديم قمّة تونس الرّقمية نسخة 2020 – دعوة – Tunisia Digital Summit 100% digitale

شارك اصدقائك الفايسبوكيين
السيدات والسادة الصّحفيين نتشرّف بدعوتكم لمتابعة النّدوة الصّحفية الإفتراضية لتقديم قمّة تونس الرّقمية نسخة 2020 والتي اخترتا أن تكون رقمية مائة بالمئة وذلك يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 بداية من الساعة التاسعة والنّصف صباحا. وستكون هذا اللّقاء الرّقميّ فرصة لتقديم برنامج النّسخة الرّابعة لقمّة نونس الرّقمبة التي تنتظم تحت شعار “تسريع التّحوّل الرّقمي” وبإشراف وزارة تكنولوجيات الإتّصال والتي سيفتتحها رئيس الحكومة يوم 27 أكتوبر 2020.
ويشارك في هذه القمّة الدّولية 65 خبيرا وأكثر من 50 عارضا وحوالي 1000 مشارك سيواكبون أكثر من 40 ندوة وورشة ستتحتضنها المنصّة الرّقمية www.digitalsummit.tn.
ويمكن للصّحفيين تسجيل مشاركتهم والحصول على شارات الإعتماد الرّقمية لحضور النّدوة الصّحفية ومختلف فعاليات القمّة عبر الرّابط التّالي: https://www.digitalsummit.tn/myspace/registration-media
قمة تونس الرّقمية 100 % رقمية
تونس بلاس دو مارشي (TPM) تبتكر وتطلق النّسخة الرابعة لقمّة تونس الرّقمية على الأنترنت والتي ستنتظم يومي 27 و28 أكتوبر 2020 تحت إشراف وزارة تكنولوجيا الاتصالات وبحضور أكثر من 1000 مشارك.
وسيفتتح رئيس الحكومة هشام المشيشي هذه النّسخة الاستثنائية التي ستحتضنها منصّة رقمية تونسية مبتكرة اشتغل فريق قمّة تونس الرّقمية (TDS) على تطويره بالشّراكة مع شركة تونسية ناشئة ويمكن للجميع الولوج إليها بسهولة عبر الرّابط www.tdsconference.tn.
وبفضل ثقة شركاء (TDS) والجهات الراعية والمموّلين والتزامهم وتضامنهم في هذا السياق الاستثنائي الذي يعيش على وقعه العالم، انطلقت TPM منذ بداية الأزمة الصّحية في العمل على تطوير حلّ رقميّ شامل يجمع الفاعلين وصناع القرار في التحول الرقمي في تونس ويضمن حمايتهم من خطر الإصابة بعدوى الفيروس. ويتمثّل هدفنا في تعبئة 1000 مشارك خلال يومين من القمّة الرّقمية التي سيتابعها آلاف عبر التّواصل الاجتماعي وسيعيش المشاركون في القمّة تجربة مريحة هي الأولى من نوعها تمكّنهم من أن يكونو مستخدمين متفاعلين.
وسيتّصل كل من العارضين والمحاضرين والخبراء ورعاة القمّة والمشاركين بالمنصّة الرّقمية وفقًا لملّفاتهم الشخصية وحسب صفاتهم.
وسيوفّر هذا الفضاء الإفتراضيّ الخاصّ منصّات للعارضين وستسمح بنشر برنامج النّدوات وورشات العمل التي سيديرها خبرائنا إضافة إلى تسهيل عملية التّواصل في شكل لقاءات عن طريق خدمة الدردشة أو عن الفيديو.
ولمستعملي الهواتف الذّكية طورنا تطبيقًا متاحًا على نظامي Android و IOs سيسمح للمشاركين بمضاعفة شبكة التّواصل وتكثيفها وتسهيل اللّقاءات والتّواصل بعد يومين من فعاليات القمّة. ومن جهة أخرى وضعت TPM خطة اتصالية رئيسية تركز على الحملات على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والراديو والعلاقات العامة وعبر اللوحات الإعلانية الرقمية الحضرية للتّعريف بالقمّة التي تنتظم هذه السّنة في ظروف استثنائية.
و لعلّ الرسالة التي نريد إيصالها من خلال هذه التّجربة واضحة: الرقمنة والابتكار تمثّل اليوم حلولا حقيقية لتجاوز تأثير الأزمة الصّحية على الشركات وإنقاذ قطاع التّظاهرات المجمد منذ مارس 2020 .
http://bit.ly/CommuniquEPresseTDS
https://www.facebook.com/Tunisia.Digital.Summit/videos/1234798463562891/https://www.facebook.com/Tunisia.Digital.Summit/videos/1234798463562891/
المنسّق الإعلامي لقمة تونس الرّقمية
الواثق بالله شاكير
ouathek97@gmail.com

Loading