تظاهرات ومواعيد

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

برنامج المؤتمر العربي للسلام والعدالة والتنمية المستدامة الذي سيقام بتونس العاصمة يوم 10 فيفري 2020 بنزل الايكو.

SITIC AFRICA 2020

ندوة صحفية للغرفة النقابية الوطنية للمقاهي

تعقد الغرفة النقابية الوطنية للمقاهي من الصنف الأول التابعة للجامعة الوطنية للمهن والحرف ندوة صحفية يوم الخميس ? 30 جانفي 2020 ? على الساعة ? العاشرة و النصف صباحا (10h30) ? بمقر الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية UTICA Tunisie قصد تسليط الأضواء على مقترحها المتمثل في تحديد المدة المقضاة للحريف بالمقاهي و قاعات الشاي إضافة لاستعراض العديد من الإشكاليات التي يعاني منها قطاع المقاهي من الصنف الأول.

الدورة السابعة لصالون ريادة الأعمال 2020
“ريادة الأعمال للجميع”

نتشرّف بدعوتكم لحضور النّدوة الصّحفية الخاصّة بتقديم النّسخة السابعة من صالون ريادة الأعمال وذلك يوم الثّلاثاء 28 جانفي 2020 بداية من الساعة 9:30 صباحا بنزل ماريغولد (قبالة إذاعة موزاييك)
وستكون النّدوة مناسبة لتقديم برنامج الصالون التي ستننظم يومي 12 و 13 فيفري 2020 بمدينة الثقافة بتونس العاصمة.

دعوة لمواكبة فعاليات اليوم الدراسي حول السواحل الجنوبية لمدينة صفاقس:

تحتضن مدينة صفاقس فعاليات اليوم الدراسي حول السواحل الجنوبية يوم الاثنين 27 جانفي 2020 بقاعة الافراح البلدية
ويهدف الي تعزيز عملية الإدارة المتكاملة في سياق إعادة تأهيل الأراضي بجهة صفاقس يجمع خبراء، محليين، دوليين، ممثلي المجتمع المدني وأصحاب شركات الهندسة المدنية والذي يهدف ايضا الى إعادة إطلاق المناقشات حول هذه القضية من أجل إعادة تهيئة السواحل الجنوبية لمدينة صفاقس .

ويشرف على تنظيم هذه الفعاليات مخبر التحاليل الإشعاعية و البيئة بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس ، بلدية صفاقس وجمعيات علمية.

الملتقى الوطني الاول للمنشطين الثقافيين

ينظّم المركز الثقافي ابو القاسم الشابي بالوردية بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والمؤسسة التونسية لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة “الملتقى الوطني الاول للمنشطين الثقافيين”، تحت شعار “الملكية الادبية والفكرية حقوق الفاعلين الثقافيين” وذلك ايام 28 و29 و30 جانفي 2020 بمقرّ المركز.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *