المركز الثقافي PREFACE يعرض برنامجه الخاص للفترة المقبلة

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

يسعد المركز الثقافي PREFACE أن يعرض عليكم برنامجه الخاص بالفترة المقبلة و تحتوي البرمجة على عدد من الأنشطة في مختلف فضاءات المركز و في مجالات متنوعة.
الإحتفال بسينما التحريك : من 21 الي 31 أكتوبر 2020
بالتعاون مع المعهد الفرنسي, يقدم المركز سلسلة عروض سينمائية للأطفال بمعدل فيلمين في الأسبوع و تتميز الإحتفالات هذه السنة بتكريم سينما التحريك للمخرج جون فرونسوا لاغيوني.
معرض صور فوتوغرافية: DIX- VERGENCES
تدشين المعرض: الخميس 22 أكتوبر 2020
عمل المصور صفوان جلول على اختيار و التنسيق بين 10 طلبة بكلية الفنون الجميلة بسوسة ليكون معرض DIX-VERGENCES ويمثل المعرض الذي يمتد من 22 أكتوبر إلى 04 نوفمبر 2020 رحلة بين العوالم المختلفة للمصورين المشاركين
DIX- VERGENCES … عشرة مشاركين … نظرات مختلفة و رؤى متنوعة
ميسون فطناسي أول المشاركين في برنامج « ON THE STAGE »
يحتضن البهو الخارجي للمركز الثقافي PREFACE عرض موسيقي للموهبة الشابة ميسون فطناسي يوم السبت 24 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة مساء و يندرج هذا العرض الموسيقي المجاني ضمن مشروع « ON THE STAGE » الذي يهدف الي إبراز مواهب الشباب في ولاية سوسة و منطقة الساحل من هواة للفنون و طلبة.

أسبوع الكتاب
ينطلق أسبوع الكتاب يوم الأربعاء 28 أكتوبر ويتواصل إلى غاية 04 نوفمبر 2020 ويحتضن اهم الإصدارات التونسية و العالمية بمشاركة أبرز دور النشر و التوزيع . و يمثل “أسبوع الكتاب ” فرصة لمحبي الأدب للتمتع بتخفيضات هامة في الكتب المعروضة طيلة أسبوع .
ورشة إخراج الأفلام القصيرة للأطفال :
تمتد هذه الورشة على مدى 3 أيام انطلاقا من يوم الخميس 29 أكتوبر 2020 و ترافق فيها السينمائية ليليا بن عاشور الأطفال المشاركين في رحلة صناعة فيلم تحريك سيتم عرضه أخر أيام الورشة أمام الجمهور.

Loading