سفارة ألمانيا بتونس : برنامج CrossCulture Programme

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

هل أنت فاعل في المجتمع المدني ?? ❓و تنخرط بشكل فعلي في معالجـة القضايا التـي تهـم : #السياسة و #المجتمع ; #الإعلام و #الثقافة ; #حقوق_الإنسان و #السلام ; #التنمية_المستدامة ؟ يتراوح عمرك بين 25 و 45 عامًا ❓ ندعوكَ/ ندعوكِ للمشاركة في برنامج Cross Culture لتبادل الثقافات في ألمانيا 2021 !
للتعرف على كيفية و شروط المشاركة? ?https://t1p.de/74hd
?آخر أجل للترشح : 15 ديسمبر 2020
يكمن الهدف العام لبرنامج CrossCulture Programme لمعهد Institut für Auslandsbeziehungen (ifa) والممول من وزارة الخارجية الألمانية Auswärtiges Amt إلى المساهمة في تعزيز الحوار الشامل والتشاركي وتمتين الروابط بين شبكات المجتمع المدني في ألمانيا وفي بقيّة أنحاء العالم و ذلك بشكل مستدام. تم إطلاق البرنامج عام 2005 و هو يضم اليوم شبكة من حوالي 800 مشارك/ مشاركة من دول عديدة، وهذه الشبكة تتوسع بشكل مستمر. يمكّن برنامج CCP الأشخاص العاملين أوالمتطوعين في المجتمع المدني من توسيع الرؤى والآفاق!
كل عام ، يكتسب حوالي 100 من المنتفعين بمنحة CCP خبرة مهنية في مجال التفاعل الثقافي عبر مختلف المنظمات المضيفة في ألمانيا أو في واحدة من 40 دولة شريكة البرنامج.
بالنسبة لمتطلبات اللغة? :مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة ( يفضل معرفة كافية باللغة الألمانية و لكنها ليست الزامية)
#bewirbdichjetzt #crosscultureprogramme #CrossCultureProgrammFellowships2021

Loading