في انتظار تحرك نواب الشعب جهة بنزرت وباجة و تفعيل خط القطار ماطر طبرقة وزير النقل معز شقشوق يستقبل أعضاء مجلس النواب جهة منوبة مدنين توزر

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

استقبل اليوم السيد معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك عددا من اعضاء مجلس نواب الشعب وهم السيد عبد الرزاق عويدات عن جهة منوبة والسيدة ليلى حداد عن جهة مدنين والسيد محسن العرفاوي عن جهة توزر.
ودعا السيد عبد الرزاق عويدات الى اعادة تشغيل خط القطار الرابط بين محطة برشلونة ومحطة طبربة باعتبار مساهمته الفعالة في التخفيض من حدة اكتظاظ الحافلات الرابطة بين هاتين المحطتين.
من جهتها اشارت النائبة ليلى الحداد الى ضرورة ايجاد الحلول الكفيلة بالبدء في اشغال تسيير الخط الرابط بين قابس ومدنين، مشددة على اهمية دعم اسطول الشركة الجهوية للنقل بمدنين .
اما النائب محسن العرفاوي فاوصى بتحسين خدمات شركة قوافل قفصة وبتهيئة محطات النقل البري بتوزر ودقاش وبالتمديد في الخط الحديدي الذي يصل الى توزر وذلك في اقرب الاجال وبتجديد عربات القطار.
واكد وزير النقل واللوجستيك ان للوزارة استراتيجية لاصلاح البنية التحتية لكامل الشبكة الحديدية في اطار رؤية مندمجة لتنمية الجهات وفق خصوصية كل جهة.
وأوضح السيد معز شقشوق ان الوزارة حريصة على الانصات لمشاغل ممثلي المواطنين وتسعى الى الاستجابة لانتظاراتهم في مجال النقل واللوجستيك، بالرغم مما تعانيه المؤسسات العمومية تحت الاشراف من صعوبات مختلفة.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *