توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين المدرسة الوطنية للإدارة والجمعية التونسية للحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل في مواقع القرار.

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

تم اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 بمقر المدرسة الوطنية للإدارة توقيع إتفاقية تعاون وشراكة بين المدرسة والجمعية التونسية للحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل في مواقع القرار.
وأكدّت كل من السيدة خولة العبيدي مديرة المدرسة الوطنية للإدارة والسيدة آمال صمود رئيسة الجمعية التونسية للحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل في مواقع القرار، بمناسبة توقيع هذه الاتفاقية، على عزمهما على إرساء آليات للتعاون وللعمل المشترك من أجل إرساء مقومات الحوكمة الرشيدة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل في مواقع القرار وذلك عبر تنظيم الأنشطة التكوينية والتحسيسية وتطوير كفاءات الإطارات النسائية في مجال الحوكمة الرشيدة والنوع الإجتماعي والتسيير الإداري والقيادة والعلوم الإدارية والتصرف العمومي.
وتندرج هذه الإتفاقية في إطار انخراط المدرسة ومساهمتها في تكريس توجهات الدولة في مجال تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في الحياة العامة وفي مواقع القرار والقيادة من خلال التكوين وتدعيم القدرات واعتماد مقاربة النوع الاجتماعي في السياسات والبرامج العمومية.
كما تهدف هذه الإتفاقية إلى تعزيز التعاون والشراكة مع مكونات المجتمع المدني ودعم انفتاح المدرسة الوطنية للإدارة على محيطها الوطني والإقليمي والدولي.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *