جلسة عمل حول تقديم توصيات مهمة التقييم الدورية المنجزة من قبل البنك الدولي في إطار برنامج الحوكمة الالكترونية لدعم التحول الرقمي للخدمات الإدارية Gov Tech

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

انعقدت اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 بمقر الوزارة، جلسة عمل حول تقديم توصيات مهمة التقييم الدورية لبرنامج الحوكمة الالكترونية لدعم التحول الرقمي للخدمات الإدارية Gov Tech وذلك بإشراف السيد محمد الفاضل كريم وزير تكنولوجيات الاتصال والسيد طوني فارهايجان، الممثل المقيم للبنك الدولي في تونس وبحضور سامي إطارات الوزارة وخبراء من البنك وممثل عن وزارة الصحة وممثل عن وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار.
وتم خلال هذه الجلسة عرض مراحل تقدم مختلف مكونات هذا البرنامج الذي تم إطلاقه يوم 10 أكتوبر 2020 والذي يهدف إلى تامين النفاذ العادل إلى مجموعة من الخدمات الاجتماعية والتربوية بالسرعة والجودة المطلوبتين.
وتم خلال هذا الاجتماع عرض جملة من التوصيات بهدف إنجاح خطة عمل المراحل المقبلة لتنفيذ البرنامج. كما تم التطرق إلى النظر في دراسة إمكانية تمويل إضافي في إطار البرنامج لربط مراكز الصحة الأساسية بشبكات التدفق العالي.
وأكد السيد محمد الفاضل كريّم خلال اللقاء على ضرورة توفير كل المقوّمات التي من شانها الإسراع بإنجاح وتنفيذ هذه المشاريع في أفضل الآجال مشددا على ضرورة اعتماد صيغة مجددة في تنفيذ الصفقات تتلائم مع خصوصية المشاريع الرقمية المستعجلة.
من جهته أعرب السيد طوني فارهايجان عن استعداد مجموعة البنك الدولي لمواصلة دعم ومساندة تونس في تنفيذ مشاريعها الرقمية المستقبلية.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *