ولاية منوبة :تسليم عشرين (20)عقدا لبعث مشاريع صغرى ومتوسطة

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

في إطار التشجيع على المبادرة الخاصة والاستثمار تولى والي منوبة السيد محمد شيخ روحه صباح يوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 بمقر الولاية تسليم عقود لبعث مشاريع صغرى ومتوسطة لفائدة عشرين شابا وشابة بولاية منوبة وسيتم مرافقتهم لمدة سنة كاملة إلى حين نجاح مشاريعهم وتطويرها.
وقد تراوحت المشاريع بين تكنولوجيا الإتصال والفلاحة والخدمات والصناعات التقليدية بكلفة جملية قدرت بحوالي 302 ألف دينار، وذلك في إطار تنفيذ مشروع “شباب فاعل من أجل مجتمع يعزز التشغيلية والادماج” الذي ينفذه منتدى تونس للتمكين الشبابي بالشراكة مع اللجنة الأوروبية للتكوين والزراعة وبدعم من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي.
وقد تم بالمناسبة تقديم شهائد شكر وتقدير إلى كافة المؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع من خلال مرافقة الشبان والشابات في الريادة الذاتية وبعث المشاريع ضمن المشروع المذكور آنفا.
وحضر فعاليات التوزيع السادة المعتمد الأول والكاتب العام للولاية ومعتمدو طبربة ومنوبة ووادي الليل والإطارات الجهوية المعنية وممثلي الاتحاد الجهوي للشغل والاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري ومنتدى تونس للتمكين الشبابي واللجنة الأوروبية للتكوين والزراعة والمكلف بوحدة الاستثمار بالولاية.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *