الفنان اللبناني #جورج_حران في حوار حصري مع #دعاء_وعل

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

مسلسل الهيبة من المسلسلات التي أحدثت ضجة عربية اعلامية ، وتألق فيها نخبة من نجوم الفن ، ومن نجوم الهيبة الفنان جورج حران الذي عرف بها بشخصية أبو أحمد، وقد أجرينا حوار شامل معه حيث حاورته دعاء وعل .

1 – هل ترك مسلسل الهيبة بصمة مميزة في مسيرتك فنياً ؟

طبعاً لقد ترك مسلسل الهيبة بصمة مميزة بمسيرتي فنياً ، لأنه مسلسل مميز شعبياً إنتاجياً تمثيلياً ، فيه كل اسباب النجاح ولقد أحبه الجمهور جداً ، وكل منا عاش شخصيته بطريقة لاتوصف ، حتى بعد الهيبة شخصية أبو أحمد أصبحت شخصيتي فكل من حولي ينادونني الآن بأبو أحمد وليس بجورج حران ، وهذا دليل نجاح الشخصية .

2 – هل واجهتم صعوبات أثناء التصوير ؟

نعم فهذه السنة مع أجواء الكورونا تعبنا كثيراً ، لأننا بدأنا التصوير بالشتاء ثم توقفنا لأشهر ثم اكملنا بطقس حار جداً وفي هذا الطقس الحار كنا نرتدي ملابس ثقيلة جداً ، فواجهنا صعوبة مع هذه الأجواء.

3 – يجب على الفنان أن يكون مثقف فما رأيك بهذه العبارة ؟

من المهم جداً أن يكون الفنان مثقف ، حيث يكون لديه معلومات عامة وثقافة عالية،و يكون ملم بالمواضيع الثقافية؛ ليستطيع أداء أي شخصية يحصل عليها خلال التمثيل .

4 – أنت قمت بالتمثيل بالمسرح والتلفاز أيهما فيه متعة أكثر وأيهم أكثر صعوبة ؟

المتعة توجد بالمسرح أكثر وأيضاً الصعوبات بالمسرح أكثر .

5 – ماذا يعني لكم وجود قامة فنية مثل منى واصف بينكم في مسلسل الهيبة ؟

السنديانة الدمشقية والانسانة المميزة والممثلة الاكثر من رائعة لا يمكنني وصف شعوري بالفرح لدى تواجدي معها ، منى واصف قامة فنية كبيرة جداً هي لا تمثل هي تعيش الدور بطريقة كبيرة ، و انا اعتبر بأن الله يحبني بأنني متواجد بالهيبة اربع سنوات مع تواجد الفنانة القديرة منى واصف

6 – هل تقوم بالتحضير لأعمال فنية قادمة ؟

الان قمت بالتصوير بعروس بيروت الذي يعرض حالياً على ام بي سي 4 ، وشخصيتي فيه جديدة حيث أنني لأول مرة اتحدث باللهجة السورية خلال مسلسل ، ولدي أيضا فيلم سينما سيعرض قريباً

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *