اعلان انطلاق برنامج جديد لدعم احداث الموسسات في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

??”إعلان انطلاق برنامج جديد لدعم إحداث المؤسسات في قطاع تكنولوجيات المعلومات والإتصال”

☑ أشرف السيد Nasreddine Nsibi نصرالدين نصيبي وزير التشغيل والتكوين المهني يوم الإثنين 30 ماي 2022 على اعلان انطلاق برنامج جديد “تعزيز سياسات التشغيل ودعم إحداث المؤسسات في قطاع تكنولوجيات المعلومات والإتصال”. لفائدة الشباب والنساءiptic لفائدة الشباب والمرأة بحضور سفير جمهورية كوريا في تونس و مديرة مكتب العمل الدولي ببلدان تونس والجزائر وليبيا والمغرب وموريتانيا.

☑ كما شارك في فعاليات هذه التظاهرة الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل و رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

☑ يتم انجاز البرنامج بالتعاون مع منظمة العمل الدولية والوكالة الكورية للتعاون الدولي ويهدف إلى معاضدة مجهودات الحكومة التونسية ووزارة التشغيل والتكوين المهني في مجال التشغيل والمبادرة الخاصة وبعث المؤسسات الصغرى والمتوسطة في قطاع تكنولوجيات المعلومات والإتصال.

☑ وأكد السيد الوزير خلال مداخلته على أهمية الشراكة التونسية الكورية في مثل هذه المشاريع النوعية والهادفة والتي تساعد تونس على تحديد التوجهات العمومية المستقبلية خاصة ان كوريا تشهد تقدم تكنولوجي ولها شركات دولية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

☑ وصرّح السيّد نصر الدين نصيبي بان الوزارة تعمل في مجال المبادرة الخاصة وإصلاح المنظومة الوطنية للتكوين المهني على تثمين المكتسبات ومزيد تصويب وتعديل التوجهات في إطار مقاربة تشاركية مع كل الشركاء الوطنيين والممولين الأجانب بهدف تحقيق التنمية والتشغيل.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *