المسابقة الوطنية للمبادرة الخاصة

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

المسابقة الوطنية للمبادرة الخاصة??
يهم وزارة التشغيل والتكوين المهني اعلام رواد الأعمال الراغبين في✅✅ المشاركة في المسابقة الوطنية للمبادرة الخاصة باستئناف عملية تسجيل الترشحات الإلكترونية عبر البوابة الموحدة للمبادرة الخاصة بعد إدراج بعض التعديلات.
http://moubader.tn/
✅✅هذا وتؤكد وزارة التشغيل والتكوين المهني على أنّ هذه المسابقة تستهدف رواد المشاريع الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و45 سنة من أصحاب أفكار المشاريع التي في طور الإحداث من بين حاملي الشهادات العليا أو خريجي المنظومة الوطنية للتكوين المهني والمنخرطين في مسار البحث عن دعم هياكل المساندة والتمويل أو من بين الباعثين المنتصبين (بين 2 و5 سنوات) والراغبين في تطوير انشطتهم عبر مشاريع توسعة.
✅✅وتُذكّر الوزارة بأن تنظيم هذه المسابقة يتمّ في إطار مشروع “التكوين وسوق الشغل FORMAT ” المُنجز بالشراكة مع وكالة التعاون الألماني GIZ والوزارات وهياكل المساندة والتمويل المعنية بمرافقة وتأهيل روّاد الأعمال.
⏳⏳??وستمكّن هذه المسابقة من اختيار 48 مشروعا من كامل تراب الجمهورية بمعدّل مشروعين من كل ولاية. وسينتفع المُتوّجون بمنحة تشجيع ومساندة تُدرج في هيكلة تمويل المشروع تُقدّر بثلاثين 30 ألف دينار لكل مشروع مع الانتفاع ببرنامج متكامل للمرافقة والإحاطة والمتابعة إلى جانب تتويج 10 أفضل مشاريع على المستوى الوطني في القطاعات والمجالات الواعدة.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *