المنتدى الدولي للفنون البصرية

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

تنظم الجمعية الوطنية لتأطير الشباب وبالشراكة مع المعهد العالي للفنون الجميلة بسوسة وجامعة سوسة ووزارة الشؤون الثقافية والديوان الوطني للسياحة ووزارة التعليم العالي وباشراف ولاية سوسة بدولة تونس منتدى دولي للفنون البصرية ..يشارك فيه مجموعة من الفنانين والدكاترة المحاضرين عرب واوروبيون للتحاور حول الفنون التشكيلية..
ويضم المنتدى ورشات وعروضا فنية و ندوة علمية دولية بمشاركة عديد الشخصيات من 16 دولة من تونس ومن دول عربية مثل العراق ومصر والسعودية والكويت والجزاءر والمغرب ….ودول اوروبية مثل فرنسا ..كندا… موضوع الندوة العلمية هو “الفنون التشكيلية والتصميم في العالم العربي…الواقع والافاق”.
كما ستقام على هامش المناسبة سهرة فنية ..وستكون يوم 23 سبتمبر على الساعة الثامنة ليلا ..كما.. .سيتم توثيق مخرجات هذا المنتدى في كتاب سيطبع في دولة العراق ليكون مرجع يحتاجه الطلبة في الدول العربية…وفي ايطار اتفاقيات الشراكة سيتم توقيع بروتوكول شراكة مع الطرف الليبي يقضي بقبول الطلبة الليبيين في المعهد العالي للفنون الجميلة بسوسة لمزاولة المرحلة الثلاثة وشهادة الدكتوراه..وسيلتحق دكاترة تونسيون للتدريس في طرابلس.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *