Club DuraDero Esiat المولود الجديد في مجال البيئة والتنمية المستدامة

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

تحت إشراف السيدة سلوى برناز مديرة المدرسة العليا للصناعات الغذائية بتونس و بدعم من السيدة ايمان اللواتي الخبيرة البيئية وممثلةTime Sustainability انتظم يوم 12 ديسمبر لقاء إحتفالي لإنطلاق المولود الجديد في الوسط الجامعي وفي مجال البيئة والتنمية المستدامة وهو نادي DuraDero وذلك في إطار الشراكة بين الطرفين .
وكان بعث مشروع النادي من فكرة لإنجاز يوم تحسيسي لفائدة طلبة المدرسة حول أهمية تطبيق أهداف التنمية المستدامة في الوسط الجامعي بإشراف السيدة ايمان اللواتي Time Sustainability والسيدة ايمان بن شرف الدين أستاذة بالمدرسة والمنسقة لنشاط نادي DuraDero. وانطلق اللقاء بالتعرف على مراحل تأسيس النادي من خلال مداخلة للسيدات سلوى برناز ، إيمان بن شرف الدين وإيمان اللواتي وبحضور عدد من طلبة المدرسة الى جانب التعرف على أعضاء نادي DuraDero ومهامهم في صلب نشاط النادي من خلال تحديد مجموعة من الاهداف المراد تحقيقها مع طلبة المدرسة وبالتنسيق مع الجمعيات الموجودة في الوسط الجامعي كجمعية Tounes clean up وغيرها من الجمعيات الداعمة لنشاط النادي من اجل تظافر الجهود لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ODD .
فهنيئا لطلبة المدرسة العليا للصناعات الغذائية بتونس بهذا المشروع الجديد DuraDero الذي تباركه وتدعمه اطارات المدرسة والمكتب الاستشاري Time Sustainability

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *