عنوان مستوحى من تدوينة :أغلب الشركات التونسية الرابحة لا تدعم شباب تونس

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

فريق ‘أبطال حفوز ‘يفوز بالبطولة العالمية للذكاء الاصطناعي 

المغامرة كانت كبيرة برشا برشا وكنت فرحانة بكل لحظة فيها رغم الصعوبات الكبيرة بسبب العجز المالي العائد لرفض اغلب المؤسسات التونسية الرابحة دعمنا ولكن ثما برشا حاجات فرحت بها برشا.. من بين الحاجات هذي حكاية مستحيل ننساها حكاتهالي صديقتي هند منصور.. هند هي ممثلة الجمعية التونسية للربوت التعليمي والذكاء الاصطناعي EDUROBOT وهي الشريك الوحيد في تونس للجهة المنظمة FIRST LEGO LEAGUE..
امس وانا داخلة للحفل الخاص بالتتويجات، قتلي هند وهي فرحانة: البارح FIRST استدعاتنا على عشاء احنا جميع الشركاء في الدول، وقت وصل دوري قدمت روحي هند منصور من تونس.. وقت قلت تونس قالولي تعرف الفريق التونسي؟ قلتلهم اي؟ قالولي شكون المدام لي في الفريق التونسي لا عمرنا شفنا كيفها؟ حاجة خارقة استثنائية؟ منين جاية؟ تونسية والا من بلد اخر (خاطر دول تستعين بمدرب اجنبي) ما احلاااااااها وووووووووووو وقداش نحبوها وشنوه هذا وكيفاش وووووو وشنوه هذكا الكل لي عملتو لفريقها ووووو..
انا: بجد تحكي هند؟ هكا حكاو المنظمين عليا انا؟
هند: يا بنتي هكا وأكثر.. 😍❤️💖
انا: 😍❤️🙏❤️❤️❤️❤️❤️
هند: موش كان FIRST، الموجودين الكل💖.. عشاء كامل الحكايات عليك يا حنان كلهم منبهرين بيك😍❤️
انا: الحمد لله يا ربي❤️.. انا والله يا هند كل شي عملتو من أجل تونس والتخطيط الاستراتيجي متاعي كان إبراز تونس وجعلها على لسان كل الموجودين❤️😍🙏.. أما نوصل اني نكون مركز الاهتمام حاجة والله لا خممت فيها❤️
هند: والله يا حنان برشا برشا حاجات مزياااااانة قالوها فيك الكل❤️…
انا: يعيشك Hend Mansour ❤️😘😍.. قداش فرحتني عزيزتي والله نحس في روحي طايرة مانيش ع القاعة😍😘 نعرف اش معناها كلامك ونعرف الفرص لي تستنى منهم بما انها هذيكا نظرتهم لي😍❤️🌹♥️🙏💖💖💖💖..

شكرا لهم جميعاااااا وشكرا لكل من ساعدنا لأن نكون بينهم.. شكرا للجميع.. شكرا خالصا للأخ العزيز سفيان بنعيسى الرئيس المدير العام للإذاعة التونسية الذي لولا تدخله ما كنت لاحصل على إجازة سنوية والأصل انني اتمتع بإمتياز واجب وشرف التسخير لفائدة الدولة التونسية…
وقت نشوف هذا العرفان العالمي في عاصمة الروبوت والذكاء الاصطناعي بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم ننسى الوحايع الكل.. وقت الناس تتفق على انني من النوابغ ننسى الاذى والتهميش والتجميد وسوء المعاملة.. ننسى برشا حاجات اما تُوجعني بلادي لي ماشية للهاوية اذا تواصل بالطريقة هذي..
انا مازلت نحب التضحيات من أجل بلادي ولكن زيارتي لهيوستن اعطتني برشا فرص عالمية من المستحيل التفريط فيها الا انني سأخبر السيدة رئيسة الحكومة بهذا التجميد وإنني لا اشتغل ومعاقبة بتكليف تلصيق الاغاني 3 مرات في الأسبوع الأمر الذي لا يُقبل في حق العلماء والنوابغ بإعترافات دولية..
❤️💖💖💖💖💖💖
شكرا رئاسة الحكومة.. شكرا لعدد من الوزارات: التربية ووداديتها بالقيروان والمركز ووزارة النقل ووزارة الداخلية ووزارة السياحة وخاصة ديوانها الوطني للصناعات التقليدية..
شكرا لسعادة سفيرتنا بواشنطن السيدة حنان تاجوري بالساسي..
شكرا قنصلنا الشرفي بهيوستن السيد عادل الشاوش..
شكرا السيدة عائدة عرايسي عن غرفة التجارة الأمريكية..
شكرا لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتونس 🇺🇸

شكرا لمستشهرينا تأمينات آمي ASSURANCES AMI والوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة ANME وغرفة التجارة الأمريكية بهيوستن ومؤسسة VERMEG..

انا وهند منصور في التصاور ما احلاااانا ❤️😍💖
حنان لعريض

 

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *