تظاهرة نصف ماراطون ولايةمنوبة في دورته الثانية

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

انتظمت صبيحة اليوم الأحد 30 أفريل 2023 تظاهرة نصف ماراطون منوبة في دورته الثانية على مسافة 21،1 كلم وسباق 5 كلم على الطريق مسافة بمشاركة حوالي 600 مسابق من جميع الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية من مختلف ولايات الجمهورية مع مشاركة متميزة لذوي الاحتياجات الخصوصية.

وقد أشرف والي منوبة السيد محمد شيخ روحه على فعاليات هذه التظاهرة وتتويج الفائزين بالمراتب الأولى في السباق والجمعيات المشاركة والهياكل المنظمة لهذه التظاهرة وذلك بحضور السادة معتمدة منوبة والكاتب العام المكلف بتسيير بلدية منوبة والمندوب الجهوي للشباب والرياضة ومدير الرياضة والتربية البدنية بالمندوبية وكاتب عام جمعية نادي العدو وممثلي وعمدة منوبة وممثلي مكونات المجتمع المدني.

وتوجه وتوجه السيد الوالي بكلمة شكر لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح هذه التظاهرة التي تهدف إلى مزيد التعريف بالمخزن الثقافي والتراثي الكبير الذي تزخر به ولاية منوبة من قصور ومعالم أثرية وتاريخية، إضافة إلى ترسيخ ثقافة ممارسة الأنشطة الرياضية لدى مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية باعتبار دورها الإيجابي على الصحة والسلامة الجسدية.

وقد مثلت هذه التظاهرة مناسبة للتذكير بأهمية الاقتصاد في الماء حيث نظم إقليم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حملة توعوية تحسيسية حول الاقتصاد في الماء وترشيد الاستهلاك من خلال توزيع مطويات على المشاركين والحضور.
نشر ومتابعة عبدالستار الهرمي

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *