الدورة الثانية للمهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات: فسيفساء فنّية من السّجاد الأحمر لبرمجة الأفلام

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

انطلقت مساء السبت 06 ماي، الدورة الثانية من المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات، وسط حضور مكثّف للفاعلين في القطاع الثقافي من ممثّلين وفنّانين تونسيين وأجانب والشباب الهواة.

إطلالات مميّزة وانطباعات إيجابية

 

الممثّلة شاكرة رمّاح في فستانها الوردي الغباري

“أشكر هيئة المهرجان على حسن التنظيم. تمثّل سهرة الافتتاح فرصة لتجاذب أطراف الحديث مع الزملاء. هذا المهرجان يعزّز رصيد التظاهرات الثقافية في بلادنا وما احوجنا لهكذا مهرجانات”

 

الممثّلة كوثر الباردي في فستانها الأسود المطرّز بخيوط الذهب

“الأجواء ممتازة والطقس جميل وشاعري، لقاء ممتاز بالأصدقاء والأحباء بعد مدّة طويلة.. تنظيم ممتاز، أحبّ مشاهدة السنيما العالمية وخصوصا الإيرانية وطبعا أفضّل الأفلام الطويلة، لديها متعة خاصّة.

 

الممثّلة الشابّة رنيم العلياني في فستانها الأسود الآسيوي التقليدي

“سعيدة بتواجدي في المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات، الأجواء خيالية، تغمرني الفرحة لأنّني بين كبار الممثّلين والفنّانين، أتوجّه بالشكر لهيئة المهرجان. متشوّقة لمشاهدة أفلام أجنبية وتونسية على غرار مشاهدة فيلم Fractus الذي شارك فيه كلّ من محمد بن مراد، ريم الرياحي وفارس عبد الدايم”

المؤّرّخ والإعلامي عبد الستار عمامو في الزّي التقليدي التونسي الأصيل

“التنظيم محكم والبرمجة حلوّة، هذه التظاهرة مفيد لبلادنا على الصعيد الثقافي والاقتصادي و لمن يقولون لدينا مهرجان قرطاج أقول لهم لم لا تتعدّد المهرجانات كسائر البلدان المجاورة؟”

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *