السفير زهيري مصراوي يرحب بوصول KRI BIMA SUCI إلى تونس.

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

 

رحب سفير جمهورية إندونيسيا بتونس زهيري مصراوي بوصول سفينة بيما سوسي إلى ميناء حلق الوادي بتونس وذلك يوم الجمعة 02 سبتمبر 2023 و رافق السفير زهيري مصراوي، الرائد آجي بورنومو، نائب ملحق الدفاع بالسفارة الإندونيسية بالقاهرة، والأركان العامة بالسفارة الإندونيسية بتونس، البحرية التونسية.

أشاد المقدم م. ساتي لوبيس، قائد بيما سوسي، بالسفير زهيري مصراوي ودعاه لزيارة سفينة النقل الإندونيسية الفخورة هذه. ووجه السفير زهيري مصراوي على الفور التحية لجميع العسكريين الذين شاركوا في هذه الرحلة عبر آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

 وقال : نحن فخورون وسعداء بوصول KRI Bima Suci إلى تونس، لأنه سيعزز الثقافة البحرية الإندونيسية، بينما يحمل رسالة سلام إلى العالم. في عام 2010، استقبلت تونس أيضًا KRI Dewa Ruci، وفي عام 2023 وصول KRI Bima Suci. وهذا يثبت أننا حقًا جزء من المحور البحري العالمي، لأن KRI Bima Suci تمكنت من السفر حول العالم لمدة 214 يومًا. سنقدم KRI Bima Suci للمواطنين التونسيين وأن إندونيسيا دولة عظيمة ولها حضارة وشواطئ شاسعة وجزر جميلة ورائعة”.

ونقل السفير زهيري مصراوي برنامج KRI Bima Suci خلال إقامته بتونس، بما في ذلك: الضيافة مع سفراء الدول الصديقة والمواطنين الإندونيسيين في تونس والمواطنين التونسيين.

“خلال إقامته في تونس، سيقدم KRI Bima Sucia الثقافة الإندونيسية لسفراء الدول الصديقة والمواطنين التونسيين والمواطنين التونسيين. ونود الاستفادة من زخم وصول KRI Bima Sucia إلى تونس لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وإختتم حديثه قائلاً: “نتطلع إلى التعاون بين البلدين، حتى يتم تحقيق التعاون في مختلف المجالات وتعزيزه قدر الإمكان بما يحقق مصلحة البلدين”.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *