صدفة ليل: رحلة قلم نال التقدير

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

الشاعرة التونسية أمل السبيعي تتحصل على المرتبة الثانية على مستوى ولاية أريانة عن نص صدفة ليل

في إطار مسابقة إدارة المطالعة بتونس، وتحت تظاهرة “بيوتنا تقاسيم وكلمات”، شاركت الشاعرة التونسية أمل السبيعي بنصها “صدفة ليل” عن إصدارها الأول “ثرثرة قلم”. نال نصها إعجاب لجنة التحكيم، ليحصل على المرتبة الثانية على مستوى ولاية أريانة.

تم تكريم الفائزين في نزل أيتروبيكا بطبرقة لمدة ثلاثة أيام، بحضور لجنة التحكيم وكوكبة من الفنانين، مثل الاستاذ جمال ساسي وجمال المدايني، وسط هالة من الفن والطرب.

رحلة “صدفة ليل”

يروي نص “صدفة ليل” رحلة قلم شاعرة شابة، يبدأ بخطواته الأولى على ورقة بيضاء، حاملاً في طياته مشاعر وأفكاراً تنتظر من يبوح بها. يمر القلم بتجارب مختلفة، يواجه الصعوبات والتحديات، لكنه يظل صامداً، يواصل رحلته نحو تحقيق أحلامه.

تتويج لا ينسى

مرت سنة على هذه المصافحة الشعرية والثقافية، إلا أن هذا التتويج لا ينسى. لقد كان تكريماً لجهود الشاعرة أمل السبيعي، وإيماناً بموهبتها الشعرية الواعدة.

إلهام للجيل القادم

يُعد تتويج أمل السبيعي مصدر إلهام للجيل القادم من الشعراء والكاتبات، ويدعوهم إلى الإيمان بقدراتهم ومواصلة العمل لتحقيق أحلامهم.

موهبة شعرية واعدة

تتمتع الشاعرة أمل السبيعي بموهبة شعرية واعدة، ولها أسلوبها الخاص في الكتابة. تتميز قصائدها بالصدق والمشاعر العميقة، وتطرح أفكاراً إنسانية هادفة.

أمل للمستقبل

يُشكل تتويج أمل السبيعي في مسابقة “بيوتنا تقاسيم وكلمات” علامة فارقة في مسيرتها الشعرية، ويدعو إلى التفاؤل بمستقبلها الأدبي المشرق.

ختاماً

تُعد قصة “صدفة ليل” قصة ملهمة لكل من يحلم بمستقبل أدبي ناجح. إنها قصة عن الإصرار والعزيمة، وقصة عن قلم شابة تبحث عن مكان لها على صفحات الأدب.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *