الاتحاد العربي للأسر المنتجة و الصناعات الحرفية و التقليدية لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية: نحو دراسة عملية مساعدة الفئات الضعيفة

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

يرتكز الاتحاد على الاقتصاد الاجتماعي و التضامني، لمساعدة الفئات الضعيفة، من أسر منتجة و عاملين في المهن الصغرى و حرفيين و مؤسسات حرفية و تجار منتجات الصناعات التقليدية و عاطلين عن العمل، و تمكينهم اجتماعيا و اقتصاديا و تحسين عيشهم، بالشراكة مع مؤسسات التكوين و التدريب و التمويل و القطاع العام و الخاص و المجتمع المدني في جميع البلدان العربية.
التعارف بين اصحاب الحرف في البلدان العربية و التشبيك بينهم و تبادل الخبرات و التسويق و التصدير و تنظيم المعارض المحلية و الاقليمية و الدولية و المؤتمرات… هي من اهم انشطة الاتحاد.
>>>>> لا تفوتك الفرصة… من خلال الإستبيان التالي، عبر عن انتظاراتك المأمولة بكل دقة، حتى يتسنى للإتحاد العربي للأسر المنتجة و الصناعات الحرفية و التقليدية خدمتك في احسن الظروف و تحقيق أهدافك.
من فضلك، أنقر على الرابط التالي و عبئ الإستبيان :

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdzgjnZcogfiis9uKBrFpJHKFyL-WF7lg9fqPNj8wzhjgGCBQ/viewform?fbclid=IwAR0lUbrale6vtoTQ_bANp85A4EdnqRWFdDMPmskPQafa5uOWta_ktJxsHN8

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *