تدشين وإعادة افتتاح قسم الطب الباطني بمستشفى الرازي ولاية منوبة.

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

تدشين وإعادة افتتاح قسم الطب الباطني بمستشفى الرازي.

خلال زيارة قام بها إلى ولاية منوبة، أشرف وزير الصحة السيد علي مرابط، يوم الاثنين 13 مايو 2024، بمعية والي منوبة السيد محمد شيخ روحه، على حفل تدشين قسم الطب الباطني بمستشفى الرازي بعد إعادة تأهيله وتجديده وتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية، بتكلفة بلغت حوالي مليون دينار، ليكون جاهزاً لاستقبال المرضى وتقديم خدمات صحية عالية الجودة.

وحضر هذه المناسبة كل من: المدير العام للهياكل الصحية العمومية الدكتور طارق بن ناصر، والمديرة الجهوية للصحة إيمان الحباسي، والمديرة العامة لمستشفى الرازي نعيمة التوجاني، ورئيسة القسم نزيهة الخماسي، ومعتمدة منوبة، إلى جانب عدد من الإطارات الطبية وشبه الطبية والإدارية بالمستشفى.

يعد قسم الطب الباطني، المخصص لاستقبال المرضى النفسيين ومرضى الطب الباطني بالجهة، إضافة هامة لسكان المنطقة، حيث تتجاوز طاقته الاستيعابية 25 سريراً.

وأشاد السيد الوزير بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى مجموعة من الأقسام والوحدات المتخصصة بمستشفى الرازي، والتي تسهم في رفع جودة الخدمات الصحية المقدمة. كما أثنى على جهود مهنيي الصحة من مختلف الفئات والتخصصات، مؤكداً أهمية الحفاظ على هذا المكسب واعتماد الرقمنة وحوكمة التصرف الاستشفائي وضمان الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المتاحة.
شكرخاص للسيدة المديرة العامة لمستشفى الرازي على كل المجهودات والمتابعة اليومية لكل الاقسام.
السيدة نعيمة التوجاني.
نشر ومتابعة عبدالستار الهرمي

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *