إستهلك تونسي : عبارة يحبذها كل التونسيين

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

بالرغم من ما يشيب المنتوج التونسي من إفتقار للجودة و التعامل الجيد من مقدمي الخدمات
دعا البعض وخاصة ” المنظمة التونسية تونس تنتج ” بمناسبة عودة المحلات التجارية للعمل في هذا الوضع الصعب إلى الإعلان عن  المبادرة التونسية لدعم المنتوج التونسي” تونس تنتج” حيث تم إطلاق حملة لدعم المنتوج التونسي تحت شعار “اذا تحبها تعدي الازمة ويتحسن اقتصادها استهلك منتوج تونس وادعم انتاجها”

لقد اثبت الشعب التونسي منذ بداية ازمة الكورونا بان له حس وطني ومواطني راقي، حيث شاهدنا التضامن الكبير بين التونسيين، وشاهدنا عددا كبير من المبادرات المجتمعية الصادقة، وشاهدنا سلوكا واعي ومتحظر لدى عدد كبير من المواطنين …وكل هذا ساهم بشكل عام في كسب اول المعارك ضد وباء الكورونا والسيطرة عليه وحماية ارواح الاف التونسيين ….ومثل ما كسب الشعب التونسي مرحلة هامة من المعركة ضد وباء الكورونا يجب علينا ان نكسب ايضا المعركة الاقتصادية.

ان كسب المعركة الاقصادية والحد من الاثار السلبية للوباء يمر حتما عبر المنتوج التونسي، لان دعم المنتوج التونسي في هذه الوقت يعني دعم مئات الاف العمال والحرفيين التونسيين العاملين في ورشات صغيرة او في مؤسسات صناعية ومساعدتهم على الحفاظ على مواطن شغلهم.
دعم المنتوج التونسي يعني ايضا الحد من التوريد وتقليص اخراج العملة الصعبة ودعم الدينار التونسي…. ودعم المنتوج التونسي يعني خاصة اقتصاد اقوى لان البلدان التي تنتج هي البلدان التي تحقق التطور والرقي الاقتصادي.

يجب ان نثبت خلال هذه المرحلة معدن الشعب التونسي لان معادن الشعوب تظهر في الازمات.
ناقفوا مع بلادنا ولو على حسابنا
هههه إنشالله تتحسن الجودة وتتحسن المراقبة على المحلات المنتجة وعلى أداء الخدمات في الإدارات والمحلات التجارية و الخدمية كالمطاعم و النزل

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *