تسليم الدفعة الثانية من المعدات والمواد الصحية الموجهة لفائدة 41 بلدية

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

في إطار مواصلة مبادرات دعم البلديات، انطلقت منذ بداية الأسبوع الجاري، عمليات تسليم الدفعة الثانية من المعدات والمواد الصحية الموجهة لفائدة 41 بلدية في ولايات نابل، زغوان، سليانة، القيروان، سيدي بوزيد، والكاف، وذلك لدعم مجهوداتها للحدّ من انتشار جائحة الكوفيد 19.

وستساعد هذه المعدّات الصحيّة البلديات على توفير الخدمات العمومية مع ضمان الحماية الصحية للأعوان البلديين وللمواطنين.

وتتمثل هذه المواد في 503 بدلة عازلة للماء ذات الاستعمال المتعدد للعملة المكلّفين بالتعقيم و503 بدلة ذات الأشرطة العاكسة للضوء للعملة المكلّفين بجمع الفضلات و123 موزّع صابون وأوراق صحيّة. كما سيتمّ تسليم 31 آلة تعقيم ذات محرّك لتعقيم المباني والفضاءات البلدية.

وقد تمّ تمويل هذه المبادرة من طرف وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الفيدرالية (BMZ) من خلال مشروع “دعم اللامركزية بتونس” الذي تشرف عليه رئاسة الحكومة بدعم من التعاون التنموي الألماني GIZ وبالتنسيق مع وزارة الشؤون المحليّة والجامعة الوطنيّة للمدن التونسية وعدد من المنظمات الشريكة والمانحة الداعمة لمسار اللامركزية.

هذا، وفي إطار الشراكة مع مشروع دعم اللامركزية، سيتم تسليم دفعة ثالثة من المعدّات الصحيّة لفائدة العديد من بلديات الشمال الغربي والوسط الغربي.
وتمثل هذه المبادرات تعبيرا عن التزام جمهورية ألمانيا الاتّحادية، خاصة في أوقات الأزمات، بالتواجد دائما الى جانب تونس من أجل مستقبل سليم.

Loading