القمة العالمية للأسرة أيام 13 و14 و15 ماي المقبل

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

الإعداد للقمة العالمية للأسرة أيام 13 و14 و15 ماي المقبل هو محور جلسة العمل التي جمعت السيدة أسماء السحيري العبيدي، وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، بالسيدة ديزي نويلي كوسترا، رئيسة المنظمة العالمية للأسرة، مساء اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020، وذلك بحضور السيد محمود مفتاح، رئيس المنظمة التونسية للتربية والأسرة، وعدد من إطارات الإدارة العامة للمرأة والأسرة.

وتم خلال هذه الجلسة تدارس المحتوى العلمي للقمة التي تنتظم تحت شعار “لنبني المستقبل الذي نريد”، إلى جانب مناقشة مختلف الجوانب اللوجستية والتنظيمية لهذه التظاهرة الدولية الهامة.

وتهدف القمة إلى مواصلة التركيز على إدماج كل الأسر في مخطط التنمية المستدامة من خلال دعم الحكومات على المستوى الوطني والجهوي والمحلي والأسر لبناء مجتمع آمن ودامج ومستدام، وحشد جهود الحكومات والمجتمع المدني والقطاع الخاص والأسر لإقناعهم لتبني أهداف أجندة التنمية المستدامة 2030 على مدى العشر سنوات المقبلة.

يذكر أن هذه القمة التي تحتضنها تونس في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للأسرة، تنتظم بالشراكة والتعاون مع المنظمة العالمية للأسرة والمنظمة التونسية للتربية والأسرة وبمشاركة 80 دولة.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *