جمعية صداقة لكتبة المحاكم تعلن عن جملة من المشاريع من بينها معرض تاريخي حول مائوية وزارة العدل

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

أعلنت جمعية الصداقة لكتبة المحاكم عن جملة من المشاريع المهنية والإجتماعية التي إنطلقت في إنجازها ضمن أنشطتها الدورية وخاصة في إطار شهر مأوية وزارة العدل.

ووفق ما نشرته على صفحتها الرسمية سيتم برمجة معرض تاريخي حول مائوية وزارة العدل بالإضافة إلى اصدار كتاب يؤرخ الحقبة التاريخية لوزارة العدل في مائويتها.

وبالتنسيق مع مؤرخين و مع الأرشيف الوطني سيتم تخليد كتاب يؤرخ الحقبة التاريخية ما قبل الاستقلال و ما بعده كما سيتم برمجة يوم لعرض أرشيف تاريخي للمحاكم العدلية ومحاكم الشرعية و محاكم الأحبار و غيرهم من المحاكم التى ارتبط تاريخها بنشاط السلطة القضائية ومؤسساتها و تختم بتوصيات اي دور لهيئة كتابة المحكمة داخل المنظومة القضائية ؟

وكما أعلنت جمعية الصداقة في إطار نشاطها الإجتماعي عن فتح مشروع مقاسم بهكتار في منطقة الفجة بجانب المنطقة الصناعية و بجانب شقق وزارة الدفاع وفتح التسجيل في أرض الحمامات الجنوبية بجانب نزل صدربعل.

وجدير بالذكر أنه في إطار ما دأبت الجمعية على توفير خدمات متنوعة لمنظوريها فقعد وفرت اتفاقية بينها و بين اتصالات تونس يتمتع بموجبها منخرطين الجمعية بامتيازات تفاضلية في خدمات الهاتف الجوال و خدمات الانترنت

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *