تحت إشراف رئاسة الجمهورية تنظم الغرفة الفتية الاقتصادية التونسية المؤتمر الأفريقي والشرق الاوسط

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

 

تعقد الغرفة الفتية الاقتصادية التونسية ندوة صحفية حول ” المؤتمر الأفريقي والشرق الاوسط” الذي سيكون تحت إشراف رئاسة الجمهورية يوم 13جوان على الساعة الرابعة بعد الزوال في مقر وكالة تونس افريقيا للانباء و ستكون فعاليات المؤتمر في مدينة الحمامات من 15 إلى 18 جوان القادم.

سيشهد المؤتمر حضور أكثر من 1000 مشارك من رواد أعمال وأصحاب مشاريع من أكثر من 40 جنسية من إفريقيا والشرق الأوسط.
بالإضافة إلى مشاركين من دول أوروبية وأسيوية و أمريكية وسيكون محوره العام “المبادرة من أجل غد أفضل”.
المؤتمر سيفتتحه الرئيس العالمي للمنظمة السيد أرجينيس أنجولو وعديد من القيادات والإطارات التنفذية العليا للغرفة الفتية الدولية.

حفل الافتتاح يوم 15 جوان 2022 في مدينة الثقافة على الساعة السابعة مساء.

كما ستنعقد خلال هذا المؤتمر العديد من النّدوات حول الإقتصاد الرقمي و معرض تجاري لتسليط الضوء على مختلف فرص التشغيل والشركات الناشئة و توفير حلول لمختلف المتدخلين الاقتصاديين و ستكون هناك مداخلات حول التنمية المتوفرة في بلدان إفريقيا والشرق الأوسط وذلك قصد التشبيك و تطوير العلاقات وتبادل التجارب والخبرات بين مختلف المشاركين، إضافة إلى إنعقاد الجلسة العامة لرؤساء الغرف الوطنية ببلدان المنطقة.

وسيكون المؤتمر فرصة لترويج لصورة تونس على المستوى الأفريقي والعالمي خاصة من الجانب الاقتصادي السياحي والثقافي و مناسبة لخلق علاقات اقتصادية بين الشركات الناشئة من مختلف القارات وخلق فرص تنمية للشباب باعتبار حضور العديد من أصحاب المشاريع من مختلف دول العالم.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *