صفات يحبها الرجل في المرأة

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

📒📒التفهم📒📒

♦️أغلب الرجال لا يحبون الحديث عن تفاصيل الموضوعات، ويكتفون بإعطاء الخطوط العريضة فقط، فإذا كان الموضوع بسيطًا لا تلحي في معرفة التفاصيل.

📒📒المرح📒📒

♦️الابتسامة في حد ذاتها جواز مروركِ لقلوب الآخرين، فما بالك بشريك حياتك؟

♦️احرصي على ألا تفارق البسمة وجهك مهما حدث، هوني الأمور البسيطة وتغافلي عنها بصدر رحب، وستلاحظين تحسنًا إيجابيًّا كبيرًا في علاقتكِ بزوجكِ.

📒📒الموافقة📒📒

♦️بالطبع ليس في كل الأوقات عليكِ أن تجيبي بـ”نعم”، ولكن الحقيقة فإن أغلب الرجال يرغبون في سماع هذه الكلمة كرد أول علي أي طلب أو سؤال، لذا كوني ذكية وأجيبي بـ”نعم” في البداية حتى يشعر زوجك بالرضا، ثم تناقشي معه بعد ذلك وحاولي الوصول لما ترغبينه بطريقة أنثوية ناعمة.

📒📒احترام الخصوصية📒📒

♦️تجنبي تحريك أي أوراق وملفات خاصة بزوجكِ من مكانها وكذلك كل ما يتعلق بعمله، رتبي هذه الأوراق والملفات له دون تغيير أماكنها، واحذري من رمي أي شيء منها في القمامة دون أن تسأليه، حتى إن كنتِ تعتقدين أنه غير مهم. 📒📒الاهتمام📒📒

♦️كوني في استقبال زوجكِ على الباب عندما يعود من العمل مع قول بعض الكلمات الطيبة، وكذلك كوني رفيقته عند ذهابه صباحًا لعمله، سيجعله ذلك يشعر بتقديركِ وحبكِ له.

📒📒الأنوثة📒📒

♦️لا ترفعي صوتكِ بالصراخ دائمًا مع زوجك، فذلك يفقدكِ جزءًا كبيرًا من أنوثتك، والرجال بشكل عام لا يميلون للمرأة ذات الصوت العالي.

📒📒الإبداع📒📒

♦️أقرب طريق لقلب الرجل معدته، حقيقة لا مفر منها، لذا احرصي دائمًا على ابتكار أكلات شهية لزوجك وعائلتك.

📒📒الحرص على الصلاة والعبادة معًا📒📒

♦️من أسمى اللحظات التي تجمعكِ مع زوجك هي توجهكما للعبادة معًا، سيضفي ذلك سكينة وراحة وطمأنينة كبيرة على روحكما وعلاقتكما ببعضكما بعضًا.

📒📒الرومانسية📒📒

♦️فاجئيه مثلًا بكتابة كلمة “أحبك” بقلم أحمر الشفاه علي مرآة الحمام ليراها صباحًا، أو اكتبي له أنكِ تشتاقين إليه كثيرًا في ورقة صغيرة وضعيها في جيب سترته

♦️أو أرسلي له رسالة رومانسية على هاتفه وهو بالعمل، ولا تحفظي اسمه على الهاتف بشكل تقليدي حتى وإن كان يفعل هو ذلك.

📒📒الاهتمام بنفسك📒📒

♦️اهتمي بنفسكِ وبمظهرك دائمًا داخل المنزل وخارجه، واهتمي بنظافتك الشخصية ونظافة أطفالك ومنزلك.

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *