الورشة الختامية لتقديم مخرجات مشروع “التثقيف المالي في تونس”.

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

 إلتأمت يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 بأحد نزل العاصمة وبحضور محافظ البنك المركزي التونسي الدكتور مروان العباسي الذي أكد خلال افتتاح أشغال الورشة الختاميّة لمشروع “كوثر” ” التثقيف المالي حول الخدمات الماليّة الرقميّة في تونس”، أن تعزيز المعرفة المالية ودعم الشمول المالي يكون عبر تصميم مبادرات مبتكرة وتطوير نموذج شراكة ثلاثية تجمع الشركاء الفنيين والماليين الفاعلين في المجال.
وأضاف ان الشراكة بين مركز “كوثر” والبنك المركزي التونسي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي هي خطوة مهمة نحو سياسة عمومية تشاركية وذات جودة في مجال التثقيف المالي.
المديرة التنفيذية لمركز”كوثر”، الدكتورة سكينة بوراوي أكدت بدورها على أهمية تعميم برامج التثقيف المالي لفائدة مختلف الفئات، مشيدة بالتعاون بين القطاعين العام والخاص الذي أتاحة مشروع “التثقيف المالي حول الخدمات الماليّة الرقميّة في تونس”، وبتخرج 30 سفيرة وسفير للرقمنة المالية، سوف يساهمون بدورهم في تعميم الثقافة المالية في تونس.
يحضر أشغال الورشة أكثر من 100 مشاركة ومشارك يمثلون مؤسسات الدعم والمرافقة، والمؤسسات المالية والجمعيات المهنية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام. 

متابعة ونشر زياد العويني

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *