أسبوع التأقلم مع التغيّرات المناخيّة.

شارك اصدقائك الفايسبوكيين

دعوة صحفيّة  

الموضوع: تغطية فعاليّات أسبوع التأقلم مع التغيّرات المناخيّة.

التاريخ والمكان: من 17 إلى 19 أكتوبر 2024 بمدينة العلوم، تونس.

الحصّة الافتتاحيّة الرّسميّة: يوم الخميس 17 أكتوبر بمدينة العلوم – السّاعة الثامنة النّصف صباحا (8.30).   

سيّدتي، سيّدي،

في إطار الجهود المشتركة لمواجهة تحدّيات التغيّرات المناخيّة في تونس وتعزيز الحلول المستدامة التي تتكيّف مع خصوصيّات بلادنا، وطنيا وجهويّا، يسعدنا أن ندعوكم للمشاركة وتغطية فعاليّات أسبوع التأقلم مع التغيّرات المناخيّة، وأبرزها النّدوة الوطنيّة وورشات العمل القطاعيّة والمبادرات الجهويّة.  

وتنتظم أهمّ فعاليّات هذا الحدث بمدينة العلوم بتونس العاصمة، من 17 إلى 19 أكتوبر 2024، بمبادرة من الصّندوق العالميّ للطّبيعة WWF، مكتب شمال أفريقيا، والمنتدى الوطنيّ للتأقلم مع التغيّرات المناخيّة FNACC، بالشّراكة مع التّعاون التّنموي الألمانيّGIZ  تونس وبمساندة وزارة البيئة ووزارة الفلاحة والموارد المائيّة والصّيد البحري وشركاء آخرين.

 سيسلّط هذا الحدث الأضواء على أحدث التوجّهات في مجال التأقلم مع التغيّرات المناخيّة وستشمل المواضيع التي سيتمّ تناولها مواجهة شحّ المياه وحسن التصرّف في الموارد الطبيعيّة والإدارة المستدامة للنّظم البيئيّة، الأرضيّة والساحليّة، والتّأثيرات الكبرى على البيئة والمجتمعات المحليّة.

نحن على قناعة بأنّ مشاركتكم ستثري هذا الحوار بمزيد التّوعية والتّحسيس لدى مختلف أصحاب المصلحة وطنيا وجهويّا ولدى الرأي العامّ، ونرجو منكم تعيين فريق للتغطية الصحفيّة وتأكيد مشاركتكم.

يمكن التّنسيق مع منتصر السّويسي، المكلّف بالاتّصال – الهاتف: 21.277.299 – البريد الالكتروني: news.action360@yahoo.fr
 
 لجنة التّنظيم
 
 
 

Loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *